مـنـتـدى بـغـداد

مـنـتـدى الابـداع والـتـمـيـز
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اعرف برجك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصقر الجريح
رئيس المنتدى ثاني
 رئيس المنتدى ثاني
avatar

عدد الرسائل : 742
العمر : 36
البلد : عراقي
تاريخ التسجيل : 01/12/2007


: وسام الابداع وسام الابداع

مُساهمةموضوع: اعرف برجك   الجمعة ديسمبر 21, 2007 7:25 pm




برج العــقـرب
يا صاحب هذا البرج يقولون في الأمثال " برج العقرب و تحت السماء لا تقرب" . و ثق تماما أنه لا يعلم الغيب الا الله و من رجم بالغيب فقد كفر . لذلك اذا كنت ممن يتبعون الأفلاك و النجوم فتب الى الله واعلم أن الأفلاك و النجوم جماد و من خلق الله فهي لا تقدم و لا تؤخر في حياة الانسان . و قد أكد لنا النبي صلى الله عليه و سلم حال كسوف الشمس أو خسوف القمر أنهما آيتان من آيات الله لا تخسفان و لا تكسفان لموت أو حياة أحد. لذا نصيحتي لك الا تتبع الراجمين بالغيب واعلم أن ما أصابك لم يكن ليخطئك و ما أخطئك لم يكن ليصبك . اللهم هل بلغت ؟ اللهم فاشهد



برج القــوس
يا صاحب القوس" أخشى عليك من السهم أن يصيبك فى مقتل ".. وكما تعلم أخي المسلم أختي المسلمة ما يروجه أصحاب الباطل وأصحاب العقائد الفاسدة التي لم تعرف التوحيد الخالص وعدم الا شراك بالله في صغيرة أو كبيرة يروجون لهذه الأبراج كي يسوقون مجلاتهم وصحفهم على الناس ولو كان في ذلك الكفر والشرك فهو ليس ذو ثمن كبير عندهم ..وقد قال الله مخاطبا رسوله بقوله عز وجل ( قل ان صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين وبذلك أمرت وأنا أول المسلمين ) وهذا معناه اثبات أن كل ما يجب أن يعمله المسلم يجب أن يكون لله ، فمن لم يحقق ذلك فهو ليس بالمسلم . فصاحب الأبراج يريد أن يعلم ماذا سيكون في الغد أو ما هو منتظره أو من ستكون الخطيبة أو من سيكون سعيد الحظ أو ما هو الرزق الذي سوف يكون غدا وكل هذه الأمور من علم الغيب والتي لا يعلمها الا الله فكيف نتسلى في علم الغيب ونرجم بالغيب وهو صفة من صفات الله التي لا تنبغي الا لله وحده لا شريك له فان عملنا هذا فاننا لم نحقق التوحيد الخالص لله .. لذا يجب علينا جميعا التوبة من هذه الأعمال التي تؤدي بنا الى الاشراك بالله ونسال الله السلامة والعافية من كل شر وما هذه الا نصيحة للاخوة والأخوات من المسلمين والمسلمات اللهم اني قد بلغت اللهم فأشهد


برج الجــوزاء

ان آخر صيحة في صيحات قراءة الأبراج ما نراه فى احدى الفضائيات ( أخبرني متى ولدت أخبرك برجك آيه ) وهذا دليل على شدة الغزو باسم الأبراج فهم لم يكتفوا بالمجلات والصحف وعلموا أن التلفاز هو مادة هذا العصر لذلك أرادوا أن يغزون البيوت لعلمهم أن كثيرا من ضعفاء المعتقد سوف يشاهدون هذا البرنامج ويشاركونهم فيه وبفعالية . وقد شاهدت هذا البرنامج للتأكد مما فيه فوجدت أن ما يسمونهم علماء الفلك الذين يشاركون في هذا البرنامج يرجمون بالغيب وبعد الاجابة على اسئلة المتصلين عبر الهاتف يقوم هذا العالم الفلكي المزعوم بالتحليل ويقول بما أنك من مواليد كذا وخطيبتك من مواليد كذا أي برج أخر فان الحياة ستكون مستحيلة لأن أصحاب هذا البرج لا يصلحون لأصحاب هذا البرج . وفي النهاية وبعد هذا الرجم من الغيب يقول في ختام كلامه الله أعلم .. وقد يأتي من هؤلاء من أصله ليس بمسلم بل نصراني فيصبح هذا الذي برجه مثلا من أصحاب برج الأسد عندما تكون خطيبته من أصحاب برج الجوزاء مثلا لا يستمر في خطبتها لأن العالم الفلكي قد أفتاه ومنهم من يعكر على زوجته عيشتها ايحاء منه بأنها من برج آخر وهكذا تتعلق القلوب بالفلكيين من دون الله وبهذا يخسر المسلم الدنيا والآخرة والعياذ بالله.. فأعتبروا يا من تلهثون وراء الأبراج .

برج الجـــدي

لو نظرنا بنظرة واقعية الي كل الذين يبحثون في الأبراج والذين وضعوا لأنفسهم برجا من هذه الأبراج نجد أن كل واحد لديه أمنية يريدها أن تتحقق وهو ينتظر أن تتحقق وهذه الأمنية قد تعود عليه بالخير أو بالشر .. والله جلا جلاله هو خالق الانسان ويعلم ما هو الخير له وما هو شر عليه .. فقد تكون هذه الأمنية التي ينتظرها وبالا عليه وشر ما بعده من شر وقد علم الله ذلك مسبقا ولم يحققها له لأنه علم أنها ليست بخير لهذا الانسان لذلك لم يقدرها عليه ولم يحققها له لأنه لو حققها لكانت سببت له الضجر والسخط لذلك هو حكيم جل جلاله .. ومن حكم الله البالغة أنه لم يطلعنا علي الغيب ولو أطلعنا عليه لهلكنا قبل أواننا ..ومن هذا المنطلق وجد الشيطان هذا المدخل وهو قراءة الأبراج كنوع من التهوين علينا لمعرفة ما سيكون مستقبلا . ولو تفحصنا الأبراج التي تكتب في الصحف والمجلات نجد أن ما يدندن عليه كاتبوا هذه الأبراج ( السعد أمامك ، الخطيبة تنتظرك ، الخطيب قادم في الطريق ، سيأتيك مال ورزق وفير ، عندما تلتقي العذراء والأسد يكون يوم شؤم فلا تخرج من البيت ، أنت محظوظ والخير حليفك ) . والى آخره من هذا الكلام والذي يتمناه كل انسان فهم يلعبون علي أوتار ما يطلبه الانسان ويتمناه وقد يحدث شيء من ذلك في الواقع وهو مما قدره الله علي ذلك الانسان فاذا ما تحقق نجد أن هذا الشخص يضع كل ايمانه في الابراج ولا يخطو خطوة في حياته الا بعد الاطلاع علي برجه وهنا يتعلق القلب بغير الله ..وقد أخبر الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم أنه ( من تعلق قلبه بشيء فقد أوكل ليه )..اذن الأمر جد خطير وهو يدخل في المعتقد ولا حول ولا قوة الا بالله فكم من شخص تعلق قلبه بهذه الأبراج وكانت هي التي تقرر مصيره بما فيها من كلام كله رجم بالغيب . لذا يجب علي المسلمين أن يتنبهوا الى هذا الخطر الذي دمر كثيرا من معتقدات المسلمين .



برج الســرطـــان

ان السرطان الحقيقي هو الذي سرى في أمة التوحيد أمة أكرمها الله عز وجل برسول
هو قائد الموحدين صلى الله عليه وسلم ، والذي ما من خير الا دل أمته عليه وحثهم بعمله وما من شر الا وحثهم على تركه واجتنابه .ولقد كانت الكهانة معروفة عند العرب قبل مجيء الاسلام وكذا العرافة ، وقد حذر عليه السلام من اتيان الكهان والعرافين فقال ( من آتى كاهنا أو عرافا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم ) وما الفرق بين قراءة الكفوف وقراءة الأبراج فكلها مشربها واحد وهو الرجم بالغيب فما رأيكم أيها الأحباب في قول الرسول صلى الله عليه و سلم في الحديث الآنف ذكره؟ و هداني الله و اياكم الى سواء السبيل .



برج المــيزان

أخي المسلم أختي المسلمة .. زن نفسك قبل أن توزن .. الأبراج كلها هراء وكلها تخريب للعقيدة ونحن أتباع محمد صلى الله عليه وسلم ميزنا الله جل جلاله بعقيدة التوحيد والتي لا شريك فيها لله بحال من الأحوال . وان من أبجديات علم الأبراج كما يسمى هو الرجم بالغيب والكلام على ما ليس معلوم في الواقع . وما هذه الأنواء والنجوم الا خلق من خلق الله لا تضر ولا تنفع حتى أنفسها و ما جعل الله فيها من منفعة للانسان الا ان يهتدي بواسطتها على المشرق والمغرب والاتجاهات .وعلم الفلك علم غزير منه ما هو مفيد ومنه ما هو مخرب للعقيدة والدين والعياذ بالله ولنا العبرة في امام الملة الحنيفية ابراهيم عليه السلام وهذا الحوار العظيم في كتاب الله (وكذلك نرى ابراهيم ملكوت السموات والأرض وليكون من الموقنين * فلما جن عليه الليل رءا كوكبا قال هذا ربى فلما أفل قال لا أحب الآفلين *فلما رءا القمر بازغا قال هذا ربى فلما أفل قال لئن لم يهدنى ربى لأكونن من القوم الضالين * فلما رءا الشمس بازغة قال هذا ربى هذا أكبر فلما أفلت قال ياقوم انى برىء مما تشركون * انى وجهت وجهى للذى فطر السموات والأرض حنيفا وما أنا من المشركين * ) . وبهذا نرى أن ابراهيم عليه السلام رفض كل الكواكب مهما كبرت وعلم أن هناك من هو أكبر من هذه الكواكب وهو صانعها ومكوكبها وخالقها وبذلك استدل بفطرته وحنيفيته الى خالق الأكوان سبحانه وتعالى ..فهل من مقتد بابراهيم يامن تتبعون الأبراج والنجوم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
KING
رئيس المنتدى
 رئيس المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 1274
العمر : 29
البلد : IRAQ
تاريخ التسجيل : 24/11/2007


: مصمم مصمم

مُساهمةموضوع: رد: اعرف برجك   الجمعة ديسمبر 21, 2007 8:15 pm

بارك الله فيك اخويه العزيز وانشاء الله اداء
اجمل واكثر ... ولاكن انا ما اصدق بل ابراج

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bahgdad.own0.com
 
اعرف برجك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـدى بـغـداد :: ( القسم العام ) :: المنتدى العام-
انتقل الى: